الجلسة الأخيرة



[Guest Writer]: IG | @_hamza_zain

الجلسة الأخيرة 

مع هدوء مزعج، ومشاعر مجردة أدركت أنه قد تحطم كل شيء، يا ليتها لم تكن النهاية، عقدين من الزمن لم يشعرني العالم إلا بالثقل، أتسأل دائماً؛ لماذا لم تكن بتلك البساطة التي نحبها ونتمناها؟! لماذا علينا دائماً أن نحتمل ذلك المزيج المكتسب ما بين كل شيء وعكسه! ما بين الأمل وفُقدانه! ما بين الحب والفراق! لماذا علينا دائماً الاختيار ما بين السعادة والراحة! متي وكيف أصبحنا غُرباء إلى هذا الحد! لا أتذكر كيف كنا؛ وكأننا لم نكُن يوماً، أصبحت كل الطرق تؤدي للاكتئاب، مزيج من فقدان النفس يزداد يومًا بعد يوم _ انحدار _ كيف النجاة! 

اتذكر أنني لم أكن حينها مدركًا أن كل ما يفصلني عن النهاية المؤقتة ما هي إلا لحظات، كيف يمكن أن تنجو من معركة طرفاها أنت ونفسك! أطفأتني نفسي حيث لم يكن للصمود قدرًا كبيرًا من الوقت، كان على نفسي أن تحتمل سريان المخدر، انطفئت؛ ولا أحد يشعر بذلك _ استغاثه _ اتركوا روحي لي، ابتعد مسرعًا حتى لا يلحق بي، هل يسمعني أحد؟ انتشلوني من الوحل، لا احتمل مواجهته، أنا أخشاه كالموت، لا أحد هنا على الاطلاق، أفقد الأمل، ثابتًا؛ أنظر حولي في كل مكان حيث لا يوجد أحد سوانا _ تداخل _ مع قشعريرة في الجسد وصداع لا يحتمل، من بعد ذلك لم أعد اتذكر شيئا على الإطلاق.

لذلك أنا أحدثك الآن، أحكي لك والظلام يمكث تحت عيني كما لو كان النوم لم يزورني منذ أن جئت إلى هذه الحياة، اتحدث معك بلا أمل، الألم يحتل جسدي بالكامل لكن لم يبقي للمشاعر مكان، أخفي نفسي عن العالم جميعًا ليس خوفاً من أحد؛ إنما حرصاً علي سلامة الغير، لم يعد شيء من سلامتي النفسية متبقي حتي أحرص علي بقائه، أشعر بضيق في التنفس يليه اختناق مع قدوم الفجر حيث مع قدوم الشمس اتذكر ما أصبحت عليه في حين أنني بحاجه لنسيان كل ما هو صغير أو كبير في حياتي، أعشق دائما الغروب ليس هرباً من أعين الناس بل أتمني أن تغرب حياتي أنا أيضا نحو العدم معلنة نهاية رحلتها، لا أملك الآن سوى التصالح مع الذات، ذلك التصالح مع النفس المرسل إلى محكمة العدل الإلهية بعيداً عن الناس جميعًا .

لم أعد أخشاه ذلك الموعد الأخير من الآن، نصف حي يودع تلك الحياة التي لا يستحق منها وداعًا ونصف ميت بات أيامًا ينتظر تلك اللحظة، عيون مبهمة وشاردة غير مدركة إلى أين ذاهبة، موعد يجب الالتزام به، ذاهبًا الي شيء لا يدركه أحد، وصراعًا لا يدركه غيره واثقًا في عدل المحكمة الإلهية ...

(كانت تلك الجلسة هي الأخيرة حيث كانت عبر تسجيل صوتي علي أحد برامج الرسائل الشهيرة من بعدها تم غلق الخط و لم يعد هناك أي أثر لصاحب الجلسات).

= المرض النفسي او الاكتئاب كل لحظة تأخير فيهم هتوصلك لمرحلة أوحش، العلاج النفسي مش حاجه تخجل منها .. ❤️

الناس لا يحضرون جلسات العلاج النفسي من أجل تغيير ماضيهم بل من أجل مستقبل أفضل ❤️
#حمزة_زين